تعرف على أفضل الطرق لاستثمار المال في الامارات

سنحاول من خلال خذا التقرير على مساعدتك في التعرف على أهم الفرص الاستثمارية الناجحة و المربحة في الامارات العربية المتحدة

كما سنقوم بإرفاق رابط لأهم 15 مشاريع استثمارية في الامارات يمكنك البدأ بها

و أخيرا سنقوم في مقدمة هذا المقال بتعداد مزايا الاستثمار في الامارات

فرص,استثمارية,الامارات


إنها حقا أعجوبة أن نرى إلى أي مدى وصلت الإمارات العربية المتحدة في غضون بضعة عقود، باعتبارها منطقة صحراوية فقيرة لتصبح واحدة من أكبر الاقتصادات العالمية و أكثرها تنوعا و أزدهارا في منطقة الخليج.

فووفقًا لشركة AT Kearney ، وهي شركة استشارية أمريكية ذات سمعة طيبة، فإن الإمارات العربية المتحدة تعد من بين أفضل 20 دولة فيما يتعلق بالمشاريع الاستثمارية الخدماتية العالمية. علاوة على ذلك، فقد تم تصنيفها في المرتبة 31 في قائمة البلدان الأفضل إستثمارا من قبل مجلة فوربس.

في الوقت الذي يتمتع فيه اقتصاد الإمارات العربية المتحدة بالفعل بدخل مرتفع للفرد جنبا إلى جنب مع فائض تجاري سنوي كبير، إلا أن الأمور تبدو أفضل حتى عام إلى ما بعد عام 2018. و وفقا لصندوق النقد الدولي، من المتوقع أن يزداد اقتصاد الإمارات في العام الحالي 2018.

و يمكن القول بكل أمان أن سوق الإمارات يحمل مشاريع استثمارية كثيرة و إمكانات هائلة للمستثمرين الراغبين في الولوج إليه. هناك مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية المتاحة للحصول على عائد مرتفع على الاستثمار (ROI). ومع ذلك  قد يكون من الصعب اختيار استثمارات ناجحة و مجدية في البحث عن أفضل استثمار في الإمارات العربية المتحدة.

وعلاوة على ذلك، تعرف الامارات العربية المتحدة نسبة سكان كبيرة من الأجانب المقيمين، و غالبية المقيمين الجدد لا يعرفون كيف يستثمرون في البلد، حيث يوجد في الجهة الأخرى مغتربون مستعدون للاستفادة إلى أقصى حد من الفرص التي يوفرها البلد.

وهذا يعني أن أفضل استثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة بالنسبة للوافدين و المغتربين و الأجانب قد يختلف عن الآخرين وبالتالي يجب مراعاة المتطلبات المتنوعة لهذ الفئات في تقييم فرص الاستثمار المختلفة.

في هذا الصدد، سيحاول هذا الفيديو انتقاء أفضل الاستثمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2018. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستثمارات ليست شاملة في طبيعتها و هي بمثابة دليل للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استثمار ما لديهم من نقود مدخرة في حساب التوفير.

علاوة على ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك أن جميع الاستثمارات تنطوي على مخاطر عالية وعليك أن تقوم بالاحتياطات الواجبة من خلال الاستفسار و سؤال ذوي الخبرة في أي مجال من المجالات الواردة في هذا الفيديو، وأن لا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

بعد تقديمي هذا، دعونا نتعرف على أفضل الفرص استثمارية في الإمارات العربية المتحدة حسب الخبراء:


أخيرا أود أن أنوه إلى أن دولة الامارات العربية المتحدة تقدم  مجموعة واسعة من فرص الاستثمار الناجحة، للذين يبحثون عن عائد استثمار مرتفع من خلال التفكير و بالتأكيد في الاستثمار في العقارات، الصناديق المشتركة، و / أو المعاملات السرية. و حتى لا أنسى إليكم رابط أهم المشاريع الاستثمارية الصغيرة بالامارات: أفضل 15 فكرة مشروع صغير مربح بدولة الإمارات العربية المتحدة

أنا محمد الجزار مدون مصري و صاحب موقع نموذج