نموذج طلب زيادة راتب

القسم

نموذج طلب زيادة الراتب ملف وورد DOC

نموذج طلب زيادة الراتب الشهري

سنشارك معك في هذه المقالة أخي الموظف أختي الموظفة ثلاثة نماذج لطلب زيادة الراتب الشهري باللغة العربية.


في ظل المجهود الذي تقدمه بتفان في خدمة شركتك و مديريك، يحق لك بل و يكفل لك القانون طلب زيادة راتبك الشهري، لكن السؤال المطروح و هو: كيف أقوم بطلب زيادة راتبي؟ و بأي صيغة لغوية و بأي لهجة و بأي طريقة ساطالب بها؟

دعني سيدي سيدتي أساعدكي على الجواب:

في هذه المقالة ستجد ثلاثة نماذج  طلب زيادة راتب أو نموذج قرار زيادة الراتب او ما يطلق عليه البعض نموذج تعديل الراتب، لكن عند تسليمك لهذا الطلب أنصحك بأن تقدمه بأدب مرفوقا بإبتسامة خفيفة تنم عن الرضى.

لكن عليك أن تضع في الحسبان أنه لا يمكنك المطالبة أو التقدم بطلب لزيادة في الراتب عندما يكون رئيسك في العمل مشغولا و لديه ضغط في العمل في فترة موسمية تزدهر فيها الاعمال و لا يمكنك التقدم بطلب نموذج زيادة الراتب و شركتك التي تعمل بها تمر في ضائقة أمالية و لا تطلب زيادة في الراتب بمجرد أنك قد أكملت عام على عملك في المؤسسة بل عليك ان تكون حققت إنجازات أو ساهمت بالفعل بمجهودك و مجهود زملائك الموظفين في تحقيق أرباح مهمة.

يقول Bill Coleman نائب رئيس موقع Salary.com: "إن أسوأ ما يمكن أن يفعله الموظف هو تقديم طلب لزيادة راتبه مبني على مسائل شخصية، فقول الموظف: "أحتاج لزيادة لأن عليّ ديوناً كثيرة" هو قول خاسر بكل المقاييس...،"

و عليك أن تضع في الحسبان أنه إذا تم رفض طلب زيادة راتبك فلا يستوجب عليك الاستياء من هذا القرار، ولكن عليك التفكير بشكل إيجابي و أن تفكر في الاختيارات الأخرى المتاحة أمامك مثل إمكانية الترقية في العمل أو غير ذلك.

دعني لا أطيل عليك في الموضوع، و أعتذر لأن المضوع معنون بـ: نموذج طلب زيادة راتب، و أنا أصبحت أتحدث عن كيف تطلب زيادة في الرات، أعذرني صديقي و يمكنك تحميل النماذج من هنا:

  1. نموذج طلب زيادة راتب DOC
  2. نموذج طلب زيادة راتب للموظفين
  3. نموذج طلب زيادة راتب DOC
أتمنى لو تشجعنا بتعليقك في الاسفل.. و شكرا!!


أنا محمد الجزار مدون مصري و صاحب موقع نموذج