أفكار مشاريع تجارية صغيرة 2018 في دبي الإمارات

القسم

13 من أفضل الأفكار التجارية الصغيرة في دبي الإمارات لعام 2018

هل أنت مهتم في بدء الأعمال التجارية في دبي أو أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة؟

 إذا كانت الإجابة بنعم، فإليك باقة من 13 أفكار الأعمال الصغيرة وفرص الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة التي يمكنك أن تبدأ بها في عام 2018.

مشاريع,مربحة,الامارات,2018

الإمارات العربية المتحدة هي مركز تجاري. وتوفر العاصمة التجارية ، دبي ، سهولة الوصول إلى 1.5 مليار سوق استهلاكي تقع في أفريقيا ، وغرب آسيا ، ورابطة الدول المستقلة ، وأوروبا الشرقية ، وكذلك دول الشرق الأوسط المجاورة.
تعتبر دبي وقطر من بين الدول العربية التي يتدفق الناس إليها الآن بسبب الاقتصاد المواتي وفرص العمل هناك. ومع ذلك ، هذه المقالة ليست عن إيجاد وظيفة في دبي، إنها تدور حول تأسيس عمل وخلق فرص عمل في دبي.
الآن من الذي يجب أن يبدأ عمل تجاري في دبي ولماذا ينبغي تشجيع الناس على بدء عمل تجاري في دبي؟ حسنا ، إدارة الأعمال ليست بالتأكيد للجميع. سواء كنت تقيم في دبي وقطر والمملكة العربية السعودية ، وما إلى ذلك ، إذا كنت تفتقر إلى الشجاعة والمبادرة والشغف لتشغيل المشاريع، فلن تنجح أبدًا بغض النظر عن المكان الذي تجد نفسك فيه.

لماذا يجب عليك البدء في إنشاء مشاريع تجارية في دبي؟

  1. تعد دبي واحدة من الوجهات الأعلى لرجال الأعمال والمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط بأسرها. تدعم سياسة الحكومة نمو الشركات الصغيرة ، وكذلك الشركات الكبيرة.
  2. فرص العمل في دبي ليست مفتوحة فقط لمواطني الإمارات العربية المتحدة ، ولكن أيضا للمستثمرين الأجانب. في الواقع ، يتم جذب المستثمرين الأجانب إلى دبي لأن وجود الشركات الأجنبية يعد بمثابة دفعة كبيرة لاقتصاد في دبي.
  3. هناك العديد من المناطق التجارية الحرة في دبي الامارات وهذا هو السبب في أن التجارة قي قمة ذروتها بهذا البلد.
  4. يأتي الناس من أماكن بعيدة للتسوق في دبي لمجرد أنهم يميلون إلى الحصول على السلع الرخيصة هناك.
  5. إن تأسيس مشروع تجاري في الإمارات أمر سهل ومباشر. مع سياسات تقدمية من قبل الحكومة ، تشجع الإمارات المستثمرين الأجانب للاستثمار في البلد الغني بالنفط. حيث يتم منح المستثمرين حوافز وقد تم تبسيط إجراءات تأسيس شركات جديدة من قبل الحكومة.
  6. سبب آخر يجعل الإمارات - دبي ، على وجه الخصوص ، أرضاً خصبة للشركات هي أن الضرائب ضئيلة للغاية وغير موجودة في الغالب. يتم تقييم ثلاثة قطاعات فقط بشكل كبير في الضرائب - النفط ، والمصرفية ، ومعالجة التبغ.
  7.  لدى حكومة دبي خطة طويلة الأجل تركز بشكل كبير على نمو الأعمال الجديدة. وبهذه الطريقة ، سيتم دعم اقتصادهم لسنوات.
  8. لديهم قوانين تجارية مواتية حقا. تعد البيئة المعفاة من الضرائب مثالية للشركات الجديدة والناشئة. لذلك إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فلن تواجه أي مشاكل فيما يتعلق بإعداد أعمالك.
ولكن هناك حاجة لمعرفة أفضل الأسواق للاستثمار فيها دون إضاعة الوقت ، وفيما يلي أهم 13مشاريع تجارية صغيرة يمكن عملها في الإمارات العربية المتحدة و التي تضمن للمستثمرين عوائد سريعة وأرباح طويلة الأجل:

متجر الهدايا : الناس يحبون الهدايا إما إعطاء أو تلقي. كما تعززت تجارة الهدايا من خلال التجارة السياحية، وبسبب حقيقة أن الملايين من الناس يزورون دبي سنويا، فإن بدء متجر الهدايا سيضمن ازدهار عملك.

معدات تأجير الأعمال : يعتمد تأجير المعدات كليا على نوع المعدات التي تنوي استئجارها، حيث أنها تتراوح من أجهزة الكمبيوتر إلى الآلات الثقيلة. معظم المغتربين يأتون إلى الامارات و لا ينوون عدم الانخراط في عمليات الشراء ، وعادة ما يريدون أن ينفدو أعمالهم دون اللجوء إلى الشراء ولكن استئجار الآلات.

ميني مارت Mini Mart : متجر صغير يبيع الأطعمة والمواد غير المألوفة التي عادة ما لا توجد في محلات السوبر ماركت الكبيرة، وحتى إذا كنت تعيش في منطقة حيث هناك منافسة ضئيلة، يمكنك الدخول في هذه الأعمال مربحة.

وكالة الأمن : بسبب المخاوف الأمنية من الأفراد والشركات على حد سواء، هناك ارتفاع الطلب على حراس الأمن لحماية المنازل والمنشآت. قبل البدء في هذا النوع من الأعمال، تأكد من معرفة المنطقة التي ترغب في الدخول إليها.

صالون الحلاقة : هو واحد من المشاريع التي من شأنها أن تتطلب منك تلبية احتياجات الرجال الذين يريدون قص الشعر، لحى قلص وغيرها من الخدمات التي قد تكون مطلوبة. قبل البدء في هذه الأعمال، عليك معرفة السوق المستهدف.

الطباعة وخدمة لافتات الأعمال: من الأعمال كثيفة رأس المال التي تحتاج إلى معدات متخصصة . ومع ذلك، فرغم أن المشروع يتطلب راس المال، فهو أيضا مربح، وخاصة إذا كنت تذهب إلى مكان حيث لدى الزبائن مطالب عالية.

بوتيك الأطفال : الآباء هم دائما على استعداد للانفاق على أطفالهم. فتح بوتيك الأطفال بالامارات سيكون مربحا للغاية خاصة إذا فتحته في الجزء الراقي من المدينة حيث الآباء على استعداد لدفع أكثر من أجل أطفالهم.

وكالة السفر: تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات الحلم بالنسبة لمعظم الناس وخاصة دبي التي تحظى بتقدير كبير. وهذا يعني أن الملايين من السياح يزورون دبي سنويا، مما يجعل وكالة السفر عمل جيد بالنسبة لك لبدء.

عقد النشر الأعمال : ولا تهتم كل شركة بصياغة العقود والتفاوض بشأنها لأنها كثيرا ما تعتبر ممارسة مرهقة وعادة ما يتم التعاقد معها. يمكنك الدخول في هذا النشاط التجاري وتقديم خدماتك للشركات التي تحتاج إليها.

شركة إدارة الممتلكات: إذا كنت ترغب في بدء الأعمال التجارية بأبوظبي الامارات، إدارة الممتلكات، مهمتك ستكون رعاية المحافظ العقارية نيابة عن العملاء.

مطاعم مقاهي : معظم المطاعم المقاهي ليست سهلة التشغيل كما تفشل أكثر في غضون عام من بدء التشغيل. سوف تحتاج إلى التحقق من البيئة حيث  تنوي تشغيل مطعم مقهى الخاص بك وأيضا أن تقرر كيف تنوي جذب العملاء إلى المطعم الخاص بك.


شركة تقييم الأصول : إن تقييم الأصول هو نوع من الأعمال الدي يركز على تحديد قيمة أصول الشركة أو أصول أي فرد حتى يتمكن المستثمر المقصود من اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتواصل مع استثماره أو استدعائه. هذا يجعلك رجل وسط بين الشركة ليتم تقييمها والمستثمر. هذا هو العمل المربح في الامارات المتحدة حيث يمكن أن تحصل على المال في أي وقت من الأوقات.

صالون تجميل للسيدات : صالون التجميل للسيدات هو مؤسسة تلبي احتياجات النساء فقط من أجل تحسين جمالهن الذي قد يشمل الشعر والأظافر والقدمين والوجه. قبل بدء هذه الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، تحقق من المتطلبات. سوف تحتاج أيضا إلى معرفة واسعة من المنتجات على حد سواء العضوية وغيرها على النحو الذي تحتاج.

نصيحة: إذا كنت قادرًا على بدء مشروع تجاري في دبي بنجاح، فسيتعين عليك الترويج له عبر جميع الأنظمة الأساسية المتاحة. على سبيل المثال ، إذا كنت تملك فندقًا في دبي ، فيجب أن تستفيد من المجلات السياحية والوسيط ذي الصلة على الإنترنت للإعلان عن فندقك.

أنا محمد الجزار مدون مصري و صاحب موقع نموذج

هاذا اقدم موضوع